منتدى كل الميلانــيين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كل الميلانــيين

شبكة ميلان العربية

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

بعد الخسارة الأولى في ملعبه مدرب ميلان كارلو أنشيلوتي: أنا متفائل ..!

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 4

بعد الخسارة الأولى في ملعبه مدرب ميلان كارلو أنشيلوتي: أنا متفائل ..! Empty
مُساهمةموضوع: بعد الخسارة الأولى في ملعبه مدرب ميلان كارلو أنشيلوتي: أنا متفائل ..!   بعد الخسارة الأولى في ملعبه مدرب ميلان كارلو أنشيلوتي: أنا متفائل ..! Emptyالإثنين سبتمبر 01, 2008 4:46 am

بعد الخسارة الأولى في ملعبه مدرب ميلان كارلو أنشيلوتي: أنا متفائل ..! Get-9-2008-3ppyungjqtn

يبقى كارلو أنشيلوتي "متفائل" على الرغم من الخسارة على ملعبهم ضد الفريق الصاعد بولونيا بينما يحتاج نجوم الميلان للوقت للإستقرار , كثيراً من الناس توقع فوز فريق ميلان في بداية السيريا أي لكن خسر ميلان 2-1 ضد بولونيا وبالرغم من إشراك الأسماء الجديدة في المباراة وهم: أندريه شيفشينكو , رونالدينهو , جانلوكا زامبروتا , ماثيو فلاميني .

قال أنشلوتي : " كانت مباراة غريبة جداً والمفاجئات في بداية الموسم تكثر وكان الفريق ليس متجانس , أنا لا أعتقد أن فريقي لعب بشكل سيء هاجمنا 90 دقيقة كاملة وعوقبنا بالفرصتين الوحيدتين لبولونيا , في الشكل الواضح نحن لازلنا نحتاج لتفاهم مع اللاعبين الجدد وإذا تجانس الفريق بشكل جيد يمكن أن نعمل أشياء عظيمة, أدائنا في الشوط الثاني مع رونالينهو وبطريقة 4-2-3-1 ومع سيدورف وأندريه شيفشينكو و بيبو إنزاجي أداء جداً رآئع" .

وأضاف كارلو : " على أية حال المشاكل التي عانيناها في الموسم الماضي نفسها المشاكل التي عانيناها في مباراة بولونيا وهي: فشل لتسجيل الفرص و ضعف في الدفاع وذلك ايؤدي إلى نجاح الهجمات المضادة لنا,
سوف نكمل الدوري بنجاح , وأبقى متفائلاً وليس هنالك حاجة للسخرية مني , 4-2-3-1 نظام نحتاج للعمل عليه , ويعتبر شيفشينكو نجم رغم غيابه سنتين ويحتاج لمدة قصيرة للرجوع لمستواه , بولونيا أبهر الجميع بعد رجوعه للسيريا أي بعد غياب ثلاثة سنين .
الربط
https://milan4arab.banouta.net

بعد الخسارة الأولى في ملعبه مدرب ميلان كارلو أنشيلوتي: أنا متفائل ..!
صفحة 1 من اصل 1